News


Update Distance Learning Arabic Version

04 Apr 2020

 

تحية طيبة وبعد,,

في ظل الأحداث الراهنة التي يمر بها العالم قامت دولة الكويت كالعديد من الدول حول العالم باتخاذ كافة الاحتياطات لدعم الحكومة في جهودها الاستباقية لاحتواء انتشار فايروس كورونا وعليه تم أخذ قرار استمرار وتكملة العام الدراسي من خلال التعليم عن بعد.

لا يعد نظام التعليم عن بعد واستخدام المبتكر للتكنولوجيا اختياري ولكن جزء لا يتجزأ من ممارسات التدريس المتبعة لدينا. إن تجربة التعليم عن بعد لا تنقص من مستوى جودة التعليم الذي تتمنوه لأبنائكم إنما هي مؤشر نجاح وتحقيق أهداف التعليم في ظل الشدائد لنأمن التعليم المناسب لكل طالب.

ندعم قرار التعليم عن بعد في مدرسة الكويت الوطنية الإنكليزية شاكرين الحكومة لوضع التدابير الاحترازية لضمان أمن وصحة الكوادر التعليمية. وفي ظل هذه الأوقات الغير مستقرة نقوم نحن مدرسة الكويت الوطنية الإنكليزية بدعم طلابنا، أولياء الأمور, طاقم المدرسين والعاملين لدينا. إنه من الضروري أن نعمل جميعاً معا ًوندعم بعضنا البعض كمجتمع لضمان استمرارنا في تقديم التعليم المتميز الذي يستحقه طلابنا. ومن هنا جاء قرار توفير التعليم عن بعد لطلابنا ويشمل هذا فيديوهات وحصص عن طريق التواصل المرئي مع المدرسين لكافة المواد المدرسة لأبنائكم.

قد يحمل التعليم عن بعد بعض التحديات للطلاب وأولياء الأمور وطاقم التدريس ولكننا نؤمن أنه بالتعاون مع بعضنا سيتسنى لطلابنا الاستفادة من هذه التقنية في التعليم وبها سيكون بالإمكان تخطي جميع التحديات. تعتبر هذه المرحلة تجربة تعليمية لنا جميعا ولكن بدعم أولياء الأمور لمدرسينا نستطيع جميعاً مساعدة طلابنا على تكملة الفصل الأخير من العام الدراسي بسلاسة.

بالرغم من عدم مقدرتنا على مقابلتكم إلا أننا نود أن نؤكد لكم أن مدرسينا مكرسون ليعملوا بلا كلل لضمان تقديم كل الدعم الأكاديمي الذي يحتاجه طلابنا.

يرجى العلم بأنه تم تصنيف أولياء الأمور كالخط الأول للدعم حيث تدعم جهودكم بشكل كبير مهمتنا المتمثلة في النجاح الأكاديمي لطلابنا. وعليه نود أن نغتنم الفرصة لإبداء شكرنا وامتنانا على كل الجهود التي تستثمرونها من أجل تعليم أبنائكم.

وبالنظر إلى الوضع العام الذي يمر به العالم من الناحية الاقتصادية, فقد أبدت حكومتنا دعمها مرة أخرى إلى أولياء الأمور من خلال توفير الفرصة لدفع رسوم الفصل الثالث في نهاية العام الدراسي (مايو-يونيو 2020).  وعلاوة على ذلك نود أن نشكر جميع الآباء الذين أوفوا بالفعل بجميع التزاماتهم تجاه تعليم أبنائهم مع مراعاة مصلحة الأبناء.

يرجى من أولياء الأمر الذين لا يزالون بحاجة إلى سداد رسوم الفصل الدراسي الثاني لهذا العام أن يتكرموا بذلك لدعمنا في استرداد الأقساط المتأخرة من الفترة السابقة. في حال وجود أي استفسار يرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني: zmosbah@knes.edu.kw

نحن على ثقة بأن هذا الوضع مؤقت وسوف ينتهي قريباً بإذن الله تعالى. في هذه الأوقات الصعبة علينا أن نتعاون للحفاظ على التضامن والتماسك الاجتماعي لجعلنا أقوى معاً.

نرجو لكم البقاء في أمان والبقاء في صحة وعافية والبقاء في المنزل. نحن معاً في هذا كله.

أفضل التحيات




REGISTRATION